بيلي آتهامصعد من طابق إلى طابقينعملية المحرمات

وقت الافراج:2024-03-25 19:05:46 مستخدم آخر:779HP136589660 مرات مشاهدة الصفحة:240

نصائح أساسية:بيلي آتها,ما نوع الوظيفة التي يمكن تحقيقها عن طريق تثبيت المصعد؟ قبل التثبيت تأكد مما إذا كان المحرك والمصعد سليمين , وتحقق بدقة

ما نوع الوظيفة التي يمكن تحقيقها عن طريق تثبيت المصعد؟ قبل التثبيت تأكد مما إذا كان المحرك والمصعد سليمين , وتحقق بدقة مما إذا كانت أبعاد الأجزاء المتصلة بالمحرك والمصعد تتطابق. وإليك أبعاد الموضع رئيس المحرك وعمود الإدخال وأخدود المصعد.

ميزات المصاعد الهيدروليكية: وفقًا لوضع العمل , تنقسم منتجات منصة الرفع الهيدروليكية إلى آلات الرفع الهيدروليكية ذات ذراع الكرنك , وآلات الرفع الهيدروليكية للمقص , والمصاعد الهيدروليكية من نوع الصاري , وآلات الرفع الهيدروليكية ذات الذراع المستقيمة. المصعد الهيدروليكي هو منتج بديل لرافعة الذراع القابلة للطي (منصة الرفع) ورافعة المقص (منصة الرفع). يمكن استخدامه على نطاق واسع في المحطات , والأرصفة , والمطارات ,بيلي آتهامصعد بسيط الجدول, والفنادق , والبريد والاتصالات , والحدائق البلدية , والمرائب , وشركات التنظيف , وتزيين واجهات المباني العامة , والديكور أو تركيب وصيانة أنظمة الطاقة إلخ. يتمتع المصعد بمزايا الوزن الخفيف , الدفع الذاتي , التشغيل الكهربائي ,بيلي آتها1 طن مصعد, الأرجل ذاتية الدعم , التشغيل البسيط , منطقة العمل الكبيرة , خاصة القدرة على عبور العوائق للعمليات على ارتفاعات عالية وما شابه.

بيلي آتهاقوة فحص نظام الطاقة هي الأساس , وهي المفتاح لضمان استخدام المصعد الهيدروليكي بشكل طبيعي.يمكنك الحكم على ما إذا كان يعمل بشكل طبيعي وما إذا كان هناك أي ضوضاء من صوت تشغيله.

سواء تم استخدامه في الهواء الطلق أو في الداخل , ستظهر حتما بعض المشاكل الصغيرة بعد فترة طويلة من الزمن. في هذا الوقت , ما يجب علينا فعله هو صيانة المصعد وصيانته. كيفية اتباع الخطوات بشكل صحيح , لقد أصبحت مشكلة صعبة , وسأجيبها معك.

بيتر كويتروبوسكيعمليات على ارتفاعات عالية حيث يعمل شخص واحد مثل التنظيف على ارتفاعات عالية.

تأكد من وجود مصدر طاقة جيد في موقع التثبيت , ويجب أن يفي مفتاح التسرب بمتطلبات مصاعد البناء عند استخدامه في صندوق التوزيع. إذا كان مصعد البناء المثبت هو تحويل التردد , فيجب تكييف مفتاح التسرب مع محول التردد عند اختيار مفتاح التسرب.

يعتقد العديد من العملاء أن مصدر الطاقة التشغيلية لمنصة الرفع الهيدروليكي أقل من الجهد الآمن فولت , ولن تحدث صدمة كهربائية. فهم مخطئون. عادةً , لن تحدث صدمة كهربائية , ولكن إذا كان هناك تشغيل غير لائق , سيظل خطيرا جدا. إذن كيف يمكننا منع وقوع حوادث الصدمات الكهربائية بشكل فعال؟ اليوم , سيشارك المحرر معلومات السلامة معك.


بيلي آتهامصعد من طابق إلى طابقينعملية المحرمات



مع انتشار المصاعد , أعتقد أن المصاعد ليست غريبة على الجميع. إنها نوع من المعدات للعمليات على ارتفاعات عالية , والتي يمكن أن توفر الراحة لعملياتنا على ارتفاعات عالية. ولكن ما سأتحدث عنه بعد ذلك هو الصيانة الصحيحة لـ منصات الرفع الهيدروليكية أي ميكانيكي من أجل إطالة العمر بعد الاستخدام , لا بد من الصيانة.

يُمنع منعًا باتًا على شخصين يعملان على ارتفاعات استخدام نفس حبل الأمان في نفس الوقت.

تستخدم مصاعد البناء في الصناعات أو مواقع البناء في حياتنا اليومية , وهي تستخدم بشكل أساسي لنقل الأشخاص والبضائع. يمكننا الاستفادة بشكل جيد من مصاعد البناء لتحسين كفاءة العمليات , فماذا يجب أن نفعل؟كيف يجب أن نفحص موقع البناء لرافعة البناء؟ أنت تعرف؟

متاجر التجزئة منصة الرفع الثابتة من نوع المقص هي نوع من معدات النقل والمناولة لنقل البضائع من ارتفاع معين إلى ارتفاع آخر. بعد اكتمال العملية , تكون المنصة مستوية مع الأرض , ولا تشغل مساحة الأرض , ولا تؤثر على الممر.

يمكن أيضًا استخدام هذا النوع من معدات الرفع الثابتة في المستودع , على سبيل المثال يجب رفع طابق معين في المستودع لإرسال البضائع أو الأفراد إلى المستودع المخصص.

تحقق دائمًا من توصيلات الأجزاء المختلفة للمصعد الهيدروليكي , وشدها إذا كانت مفكوكة. يجب فحص شد مسامير الربط بالجسم عندما يكون الجسم تحت الضغط.


بيلي آتهامصعد من طابق إلى طابقينعملية المحرمات



يتم دائمًا الاحتفاظ بصناديق وصناديق التوزيع الخاصة بالمصعد الهيدروليكي نظيفة ,بيلي آتهاعشرة طن مصعد, ويتم تنظيف الغبار الموجود على المعدات الكهربائية في الوقت المناسب.

اقتباسات عند تثبيت آلية الدوران وتفكيكها وضبطها , يجب توخي الحذر للتأكد من أن الخط المركزي لمخفض آلية الدوران موازٍ للخط المركزي للترس , وسطح الشبكة لا يقل عن ٪ , وخلوص الشبكة مناسب.

توجد أجسام غريبة داخل أنبوب توصيل الزيت لمنصة الرفع الهيدروليكية , وأسطح طاولة غير مستوية.يوصى بالتحقق بعناية مما إذا كان أنبوب توصيل الزيت غير مسدود.

تحقق من مفتاح الحد لمعرفة ما إذا كانت جميع مفاتيح الحد غير مربوطة أم لا. إذا كان الأمر كذلك , فيرجى إحكامها. انتبه بشكل خاص لضربة الحماية الفائقة لمنصة الرفع الهيدروليكية لتجنب الحوادث التي تسببها المعدات التي تتجاوز ارتفاع الأمان العالي ؛ تحقق المسامير (دبابيس الأذن والمسامير المركزية) تحقق مما إذا كانت الصواميل والصواميل والمسامير وما إلى ذلك مفكوكة , إن وجدت , يجب تقويتها على الفور ؛ تأكد من أن منصة الرفع الهيدروليكية ترتفع وتنخفض بسلاسة ؛ الركائز (لمنصة التشغيل عالية الارتفاع )

بيلي آتهاالصيانة الدورية تحقق بانتظام مما إذا كان نظام الدائرة لمنصة الرفع الهيدروليكي مفكوكًا , وتحقق مما إذا كانت الأسلاك والكابلات متقادمة ومتضررة , مما قد يتسبب في تسرب الخط. إذا كان هناك , يجب إصلاحه في الوقت المناسب لتجنب الصدمة الكهربائية .

يتمتع المصعد بقدرة تحمل قوية وهو مناسب لشخصين (يمكنهما حمل أدوات ومواد ذات وزن معين) للعمل في نفس الوقت ؛ ويمكن أيضًا تخصيصه في العديد من المنتجات غير القياسية وفقًا لبيئات مختلفة لتلبية مختلف يحتاج.

الصيانة الصحيحة لمنصة الرفع الهيدروليكي افحص الأسطوانات والأعمدة الوسيطة والمحامل ودبابيس أسطوانة الزيت والمحامل والمفصلات والمحامل والتآكل ؛ أضف الزيت إلى المكونات المذكورة أعلاه. إطالة عمر التحمل.


حقوق النشر والإشعار:
1. يتم نشر بيلي آتهامصعد من طابق إلى طابقينعملية المحرمات المعروض بواسطة شبكة المعلومات العربية بواسطة المستخدم ، ومستخدمي الإنترنت مدعوون لإعادة طبعه ، ولكن يجب أن تشير إعادة الطبع إلى عنوان صفحة الويب الحالية أو عنوان رابط الويب ومصدره.
2. هذه الصفحة هي معلومات بيلي آتهامصعد من طابق إلى طابقينعملية المحرمات ، ويتم نشر المحتوى وتحميله من قبل المستخدمين. هذا الموقع غير مسؤول عن أصالة ودقة وحقوق الملكية الفكرية لمحتوى هذه الصفحة (بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر ، النصوص والصور ومقاطع الفيديو) . هذه الصفحة عبارة عن معلومات تتعلق بالصالح العام. إذا وجدت أن محتوى بيلي آتهامصعد من طابق إلى طابقينعملية المحرمات غير قانوني أو غير قانوني ، فيرجى الاتصال بنا ، وسنقوم بحذفه أو تغييره في أقرب وقت ممكن ، شكرًا لك على تعاونك
3. تمت إعادة طباعة جزء من المحتوى الذي ينشره المستخدمون على هذا الموقع من وسائط أخرى بغرض نقل المزيد من المعلومات. ولا يعني هذا أن هذا الموقع يوافق على آرائه أو يؤكد صحة بيلي آتهامصعد من طابق إلى طابقينعملية المحرمات الخاص به. المحتوى هو للإشارة الترفيهية فقط. لا يتحمل هذا الموقع المسؤولية المباشرة والمشتركة عن التعدي على مثل هذه الأعمال ، نعلن بموجبه!
أكثر>مماثلالإخبارية

بيليآتهانوصيالإخبارية
بيليآتهاأحدث الأخبار